اخبار الامارات - إكسبو 2020 دبي ملتقى الذواقة ومحبي الطعام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يتيح معرض إكسبو 2020 دبي، الحدث العالمي الأبرز، لزواره فرصة الاستمتاع بأصناف الطعام العالمية، واكتشاف تأثير كل شيء بدءاً من تغير المناخ وصولاً إلى تقنيات الحصول على الطعام وإعداده وطهيه. ويقدم الحدث العالمي مفاهيم أطعمة ومشروبات متخصصة في أجنحة الموضوعات الثلاثة، الفرص والتنقل والاستدامة، ليمنح زواره مذاقاً مميزاً، ففي مركز الاستدامة يمكن للزوار التمتع بتشكيلة من الأطعمة طيلة اليوم وتجربة أطباقهم المفضلة، بدءاً من البيتزا والكباب وصولاً إلى الأطباق النباتية المتنوعة.

فيما يمنح المعرض فرصة لا تفوت لتناول الغداء مع الروبوتات والاستمتاع بتجربة طهي مستقبلية تعرض أكثر من 30 فكرة في مطبخ سحابي حديث يضم روبوتات متخصصة بالطهي تحاكي الواقع، وكذلك فرصة لتناول أطيب الأطعمة في قاعة الطعام الأفريقية الكيبولان (جنّة ) والاستمتاع بمذاق عدد كبير من النكهات في قاعة الطعام الأولى من نوعها في العالم، تضم أشهر الطهاة الأفريقيين معا من جميع أنحاء العالم.

طعام الشارع والأطباق الفاخرة
كما يمكنك eat expo من تذوق أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم. طعام الشارع، والأطباق الفاخرة، والوجبات العائلية، والطعام المستدام، وتجارب الطهي الفريدة، والعديد من الخيارات المتنوعة.

وفي جناح الفرص يتم التركيز على فن التذوق والتفاعل بين منتجي الأطعمة، وإطلاق العِنان لقدرات الأفراد والمجتمعات، وذلك من خلال تصميم مقهى "كانفِس من كوفي كالتشر"، ويستهدف استقبال مجتمع المبدعين في دبي الذين يبحثون عن مساحة للعمل، والالتقاء بالآخرين، والتصميم، والابتكار. ويزخر المقهى ومساحة العمل المشترك ببرنامج ثقافي ثري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - إكسبو 2020 دبي ملتقى الذواقة ومحبي الطعام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق