اخبار الامارات - زوار إكسبو: التكنولوجيا الحديثة تخطف الأنفاس وتسرد خطط الأمم المستقبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد زوار معرض إكسبو 2020 دبي أن التكنولوجيا الحديثة المُستخدمة في العروض الضوئية تخطف الأنفاس، وتنقل الجمهور في تجربة افتراضية تسرد تاريخ الأمم، وخططها المستقبلية في بناء المدن وتحقيق النمو والتنمية المستدامة لشعوبها. ورأى الزائر عبد الله السرور، أن "جميع الأجنحة في المعرض استخدمت التكنولوجيا الحديثة والأضواء ثلاثية الأبعاد لرواية قصة بلدها بصورة مُلفتة وتخطف الأنفاس لروعتها"، مبيناً أنه شاهد في جناح الولايات المتحدة الأمريكية عرضاً ضوئياً مذهلاً حول تاريخ نشأتها وحرصها على تعزيز مبادئ الحرية والمساواة لكل مواطن، وشاهد كذلك عرضاً مذهلاً حول تاريخ كوريا الجنوبية وخططها نمو انشاء المدن المستقبلية المستدامة.


ساحة الوصل
ورأى الزائر محمد فضة، أن "التكنولوجيا الحديثة في معرض إكسبو 2020 دبي أذهلته، مشيراً إلى أنه شاهد عروضاً استثنائياً في ساحة الوصل دمج بين الاضواء ثلاثية الابعاد والموسيقى التي روت قصص تاريخية وسط مؤثرات صوتية غاية في الإتقان، مبيناً أن زيارة إكسبو تجربة تستحق أن يختبرها الجميع ويلتقط فيها الصور التذكارية".
WhatsApp%20Image%202021-10-04%20at%2012.

سرد التاريخ
وأما الزائر فاطمة الشامسي، فأكدت أن "التقنيات التكنولوجيا الذكية والعروض الضوئية تذهل كل زوار المعرض، وأن استخدامها في رواية حكاية الشعوب كانت بطريقة مذهلة تسرد التاريخ بكل سهولة ويسر،  مبينة أنها شاهدت عروضاً ضوئية رائعة في جناح الإمارات والصين وألمانيا".
WhatsApp%20Image%202021-10-04%20at%2012.

مشاريع المستقبل
ورأى الزائر فيصل علي أن "استخدام التقنيات الضوئية الحديثة كان من أكثر ما لفت انتباهه في المعرض الدولي، مبيناً أن جميع الدول استخدمتها في رواية قصتها التاريخية وطموحات شعوبها نحو المستقبل، وكذلك استعراض المشاريع التي ترغب في إنشائها من أجل تحتقيق التنمية المستدامة، لافتاً في الوقت ذاته أنه فوجئ بطموح العديد من الدول في بناء مشاريع استثمارية وحضارية في بلدها، ومنها دولة باكستان وأوزباكستان".
WhatsApp%20Image%202021-10-04%20at%2012.

الطاقة النظيفة
أما الزائر فادي صبحي، فأكد أن العروض في إكسبو 2020 تُعطي إشارة واضحة إلى أن التكنولوجيا ستكون الأساس لبناء الدول مستقبلاً، وأن الطاقة النظيفة والالواح الشمسية والطاقة الكهربائية ستكون مصدر أي تنمية مستدامة في اي منطقة بالعالم".

عالم آخر

أما الزائر مصطفى عبد العزيز،  فعبر عن سعادته بزيارة المعرض، مؤكداً أن الأجواء المسائية في ظل الاضواء والفعاليات تنقل الإنسان إلى عالم آخر، وتعطيه تجربة استثنائية تعكس الصور المستقبلية للتنمية القائمة على التكنولوجيا الحديثة".
WhatsApp%20Image%202021-10-04%20at%2012.

WhatsApp%20Image%202021-10-04%20at%2012.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - زوار إكسبو: التكنولوجيا الحديثة تخطف الأنفاس وتسرد خطط الأمم المستقبلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق