اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس رواندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، رئيس جمهورية رواندا الصديقة بول كاغامي، الذي يزور الدولة للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 14 لـ "مؤتمر السياسات العالمي" الذي تستضيفه أبوظبي خلال الفترة من الأول إلى الثالث من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بالرئيس الرواندي والوفد المرافق، مؤكداً الأهمية التي توليها دولة الإمارات للعلاقات مع رواندا والقارة الأفريقية عامة انطلاقاً من قاعدة التعاون والعمل المشترك واستثمار الفرص المتاحة من أجل التنمية والرخاء والسلام للجميع.

تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار وغيرها من المجالات.

واستعرض الجانبان القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وتطرقا إلى محاور "مؤتمر السياسات العالمي" والأهمية التي يمثلها في دعم الازدهار والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس رواندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق