اخبار الامارات - أذربيجان تعرض مقتنيات ثراثية وخططها نحو التنمية المستدامة في إكسبو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عرضت دولة أذربيجان في معرض إكسبو2020 دبي، مجموعة من المقتنيات التراثية من منحوتات وملابس، وأدوات موسيقية قديمة لتقدم إلى الزائر فرصة للاطلاع على تاريخها الغني، حيث تعتبر أذربيجان واحدة من ست دول تركية مستقلة في منطقة القوقاز وتربط بين آسيا الغربية وأوروبا الشرقية. واستعرضت أذربيجان في جناحها في معرض إكسبو، خططها المستقبلية في تحقيق التنمية المستدامة من خلال المشاريع النوعية التي تعكف على تنفيذها في العاصمة باكو في مجالات النقل المختلفة الجوية و البحرية والبرية خاصة في انشاء القطارات التي تستخدم لنقل البضائع كونها دولة ذات موقع استراتيجي تربط آسيا وأوروبا.
%D8%B6%D8%B6%D8%B6%D8%B6.jpg

24 تجول في جناح أذربيجان واطلع على أحدث التقنيات والمشاريع المستقبلية التي تسعى لتنفيذها خلال السنوات المقبلة وسعيها نحو الحفاظ على الحفاظ على البيئة وبناء القرى الذكية التي تُلبي احتياجات الناس مستقبلاً، إلى جانب استخدام الطاقة الشمسية النظيفة في المشاريع المختلفة.
5555.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أذربيجان تعرض مقتنيات ثراثية وخططها نحو التنمية المستدامة في إكسبو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق