اخبار الامارات - فعاليات إكسبو2020 دبي تزخر بالبرامج والأنشطة المخصصة للطلبة … تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يوفر معرض إكسبو 2020 دبي، منصة مثالية لإثراء المعرفة وإطلاق العنان للطاقات البشرية الواعدة وتحفيز الإبداع والابتكار لمختلف فئات المجتمع، باعتباره حجر الأساس لصنع المستقبل، ولم يغفل منظمو الحدث العالمي الأبرز فئة طلبة المدارس عماد المستقبل ووقوده، حيث تزخر فعاليته بالعديد من البرامج والأنشطة المخصصة لهم. 24 رصد أبرز المبادرات والفعاليات والوسائل التعليمية المصممة خصيصاً لطلبة المدارس وتساهم في تشجيعهم على الإبداع والابتكار وإلهامهم في استخدام طرق التفكير الجديدة في القرن الحادي عشر، وتتمثل في رحلة إرث دولة الإمارات التي تمكنهم من اكتشاف التاريخ الغني للإمارات وثقافتها النابضة بالحياة ومستقبلها الطموح مدفوعاً برؤية قادتها.

عالم الفرص

رحلة تفاعلية يتم خلالها التعرف على العديد من القصص الملهمة والأفكار الجديدة، التي تلهمهم ليصبحوا صناع التغيير الإيجابي، وتمكنهم من أن يتعلمون كيف ستؤثر قراراتهم الفردية على العالم بأسره، بدءًا من مجتمعاتهم الصغيرة.

رحلة الكون
وكذلك يمكنهم معرض إكسبو 2020 من السفر عبر الزمان والمكان لاكتشاف التقدم البشري عبر العوالم المادية والرقمية، واكتشاف جمال كوكبنا المذهل وكيف تؤثر الخيارات التي نتخذها اليوم على عالم الغد.

ودعا منظمو المعرض الإدارات المدرسية للاستفادة مما يتيحه المعرض لطلبة المدارس من خلال ترشيح منسقو إكسبو من قبل مدير المدرسة ليكونوا نقطة التواصل الرئيسية في المدرسة مع برنامج إكسبو للمدارس، ومهمتهم حجز وإدارة جميع الرحلات المدرسية، فيما سيتم توفير تذاكر مجانية حصرية لمدارس الإمارات، مع إمكانية الوصول إلى مناطق الموضوعات الثلاثة النابضة بالحياة (الفرص والتنقل والاستدامة)، بالإضافة إلى العديد من الأجنحة التي تحتفل بإرث ومستقبل الإمارات، حيث أن كل رحلة من هذه الرحلات هي تجربة فريدة وغامرة تتماشى مع المناهج الدراسية المتنوعة في الدولة، وتقديم تعليم استثنائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - فعاليات إكسبو2020 دبي تزخر بالبرامج والأنشطة المخصصة للطلبة … تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق