اخبار الامارات - حصة بوحميد: مكانة كبار المواطنين ذات أولوية وفي مقدمة اهتمام وزارة تنمية المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد أن مكانة كبار المواطنين في دولة الإمارات تبقى دائما في موقع الأولوية وفي مقدمة اهتمام وزارة تنمية المجتمع، انطلاقاً من قيم المجتمع الإماراتي التي تحض على تقدير واحترام وحماية كبار المواطنين، رداً لجميلهم وامتناناً لعطائهم وحفظاً لدورهم في تعزيز استقرار وتماسك وسعادة الأسرة والمجتمع، وذلك تجسيداً لرؤية القيادة وتوجيهاتها المستمرة لتحقيق أفضل اهتمام بهذه الفئة العزيزة على الجميع. جاء ذلك بمناسبة احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمسنين الذي يوافق الأول من أكتوبر كل عام، والذي تحتفي به الأمم المتحدة هذا العام تحت شعار "المساواة الرقمية لجميع الأعمار".

وكشفت زيرة تنمية المجتمع عن سعي الوزارة لمضاعفة الخدمات الاستباقية والرقمية التي تقدمها لفئة كبار المواطنين، انطلاقا من مستهدفات السياسة الوطنية لكبار المواطنين التي تعكس حرص قيادة وحكومة دولة الإمارات على تبني العديد من التشريعات والبرامج والمبادرات، والتركيز على نوعية الخدمات، وإيصالها إليهم أينما كانوا عرفانا بجهودهم وتقديرا لأهمية دورهم ومكانتهم.

وأطلقت وزارة تنمية المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للمسنين 2021 دليلا استرشاديا للخدمات الرقمية التي توفرها الوزارة لهذه الفئة تحديداً، كما وفرت فيديو تعريفي عن الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية وكيفية استفادة كبار المواطنين منها، تحقيقا لرؤية إيصال الخدمات إلى جميع متعاملي الوزارة أينما كانوا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - حصة بوحميد: مكانة كبار المواطنين ذات أولوية وفي مقدمة اهتمام وزارة تنمية المجتمع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق