اخبار الامارات - "المركزي الإماراتي" يصدر مسكوكات تذكارية من الفضة احتفاءً بإكسبو 2020 دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي عن إصدار مسكوكات تذكارية مـن الفضة احتفاءً بشخصيات إكسبو 2020 دبي. وتمثل هذه المجموعة الإصدار الثاني من المصرف المركزي لمسكوكات تذكارية خاصة بالحدث الدولي، حيث كان الإصدار الأول للمسكوكات التذكارية من الذهب والفضة بمناسبة استضافة دولة الإمارات لمعرض إكسبو.
ويسعى المصرف المركزي عبر إصدار هذه المسكوكات التذكارية إلى تسليط الضوء على الأهمية الكبيرة لهذا الحدث المرتقب، وعلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لإنجاحه.

وسيطرح المصرف المركزي عدد 2020 مسكوكة من الفضة، زنة كلٍ منها 40 غراماً، وسيحمل الوجه الأمامي للمسكوكة صوراً لشخصيات إكسبو 2020 وأبرز معالم دبي، بينما سيحمل الوجه الخلفي للمسكوكة القيمة الاسمية، محاطة باسم دولة الإمارات باللغتين العربية والإنجليزية.

وستكون كافة هذه المسكوكات مطروحة للبيع في متاجر إكسبو 2020 دبي الرسمية والموقع الإلكتروني لشركة نيوزيلاند مِنت، حيث ستباع بسعر 180 دولار (662 درهماً)، فيما لن تكون هذه المسكوكات متاحة للبيع في المقر الرئيسي للمصرف المركزي وفروعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "المركزي الإماراتي" يصدر مسكوكات تذكارية من الفضة احتفاءً بإكسبو 2020 دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق