اخبار الامارات - جمارك دبي تعيد تدوير 113 ألف قطعة من البضائع المقلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعادت جمارك دبي تدوير 113 ألف قطعة من البضائع المقلدة لــ13 علامة تجارية بقيمة تقديرية تبلغ 750 ألف درهم والتي تم ضبطها في المراكز الجمركية وذلك انطلاقا من دعم الجمارك لحماية حقوق الملكية الفكرية للشركات صاحبة العلامات التجارية ودعما لحماية البيئة في دولة الإمارات. وشملت البضائع أنواعاً مختلفة من الحقائب والملابس والتليفونات وسماعات الأذن وأدوات تجميل نسائية، وسيتم تحويل تلك البضائع بعد إعادة تدوريها إلى مواد قابلة للاستخدام في مجالات أخرى .

وجاءت عمليات إعادة التدوير بحضور ممثلين من الهيئات الدبلوماسية والقنصليات للولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وكوريا والمملكة المتحدة وفرنسا بمشاركة ضباط التفتيش من مركزي جمارك قرية الشحن وجبل علي وقسم حل نزاعات الملكية الفكرية، حيث أنجزت عمليات التدوير على مدار 4 أيام متتالية واستمرت خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر (أيلول) 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - جمارك دبي تعيد تدوير 113 ألف قطعة من البضائع المقلدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق