اخبار الامارات - رئيس الأمن السيبراني: المنهجية الجديدة خريطة طريق استثنائية في مسيرة العمل الحكومي الجماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات الدكتور محمد حمد الكويتي أن "المنهجية الجديدة لعمل الحكومة تشكل خريطة طريق استثنائية جديدة في مسيرة العمل الحكومي الجماعي، وإنجاز الأولويات الوطنية لتعظيم منجزات الوطن في مختلف المجالات بما يتماشى مع مبادئ "وثيقة الخمسين" للخمسين عاما المقبلة". وقال رئيس الأمن السيبراني إن "التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الذي أعلنه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، يسهم في تعزيز مكانة الإمارات على المستويين الإقليمي والدولي ويحافظ على مرونة العمل الحكومي القائم على التعاون بين مختلف الجهات بما يعزز تسريع المنجزات وتحديد الأولويات واعتماد المشاريع والميزانيات وتحقيق مزيد من النجاحات والقفزات النوعية في مسيرة الوطن الحضارية".

وهنأ الدكتور محمد حمد الكويتي القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الكريم بالتشكيل الوزاري الجديد الذي يلبي تطلعات الإمارات للمستقبل من خلال حكومة قادرة على سرعة اتخاذ القرارات ومواكبة المتغيرات و اقتناص الفرص و صناعة المستقبل في مرحلة مهمة وجديدة من تاريخ الوطن.

وذكر الكويتي أن "الإمارات تمضي بخطى ثابتة في أن تكون من أفضل دول العالم في مختلف القطاعات من خلال حكومة فاعلة وقادرة على التعامل بمرونة وكفاءة عالية مع متغيرات المستقبل".

وأكد الكويتي التزام مجلس الأمن السيبراني وجميع فرق العمل بالتحول الكامل والعمل بالمنهجية الجديدة لعمل الحكومة وجعلها منهاج عمل يومي بما يسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتطلعات شعب الاتحاد العظيم إلى مزيد من الإنجازات ورفع راية الوطن عالية في كافة الميادين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - رئيس الأمن السيبراني: المنهجية الجديدة خريطة طريق استثنائية في مسيرة العمل الحكومي الجماعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق