اخبار الامارات - خبير لـ24: "إكسبو 2020 دبي" يدفع مؤشرات النمو في مجال المال والأعمال والسياحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الخبير في المجال السياحي، ومدير عام وكالة الفيصل للسياحة والسفر، ياسين دياب، أن "معرض إكسبو 2020 دبي، سيساهم في دفع مؤشري النمو في مجال "المال والأعمال" والقطاع السياحي خلال الأشهر المقبلة، بما يعود بالايجاب على الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص. ولفت دياب في تصريح لـ24 إلى أن "إكسبو 2020 دبي، سيكون أيضاً محطة هامة وجديدة لدعم توجهات الدولة في خطة الخمسين عاماً المقبلة نحو مئوية الإمارات".

اهتمام عالمي
وأكد دياب أن "إكسبو2020 دبي، سيكون الحدث الأكبر في العالم بعد جائحة كورونا، وسيحظى باهتمام دولي، وذلك لأن الناس متعطشة للأحداث والفعاليات الكبرى بسبب الإغلاق الذي شمل العالم أجمع، متوقعاً أن تشهد المنطقة نمواً ايجابياً كبيراً يؤثر على كافة القطاعات".

دعم الفنادق
وأشار دياب إلى أن "المعرض سيساهم في دعم القطاع الفندقي على مستوى الدولة، ورفع نسبة الأشغال، خاصة وأن دولة الإمارات تضم بنية تحتية قوية تضم أكبر الفنادق العالمية والمواصلات متنوعة المتقدمة، إلى جانب نعمة عامل الأمن والأمان التي تجعل من الإمارات محط أنظار العالم للعيش والعمل والاستقرار".

قطاع الطيران
ولفت دياب إلى أن "قطاع الطيران أيضاً سيشهد نمواً كبيراً ستستفيد منه 4 شركات طيران على المستوى الوطني، إلى جانب أكثر من 125 شركة طيران دولية تحط رحلاتها في مطارات الدولة بشكل دائم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - خبير لـ24: "إكسبو 2020 دبي" يدفع مؤشرات النمو في مجال المال والأعمال والسياحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق