اخبار الامارات - "الصحة الإماراتية" تؤكد تطبيقها الإجراءات الاحترازية خلال أخذ تطعيم الإنفلونزا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وكيل وزارة الصحة وقاية المجتمع الإماراتية الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، أن الوزارة حريصة على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في المنشآت الصحية، أثناء فترة أخذ تطعيم الإنفلونزا، ولا يتحقق ذلك إلا من خلال تعزيز اللوائح الصحية الدولية وتضافر الجهود ين جميع الجهات الصحية في الدولة، والذي يعتبر ضرورياً لتخفيف الأعباء عن القطاع الصحي، ومنحه الوقت اللازم للتركيز على مكافحة جائحة "كوفيد-19". جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية والتي تعتبر من أهم الفعاليات على أجندة الوزارة.

وقال الرند: "إننا فخورون بما حققته دولة الإمارات في إدارة وحوكمة جائحة كوفيد-19 والذي أشادت به الدول والمنظمات الدولية، حيث تتصدر الإمارات في عدد الفحوصات واللقاحات، وإن هذا النجاح يمثل ركيزة أساسية للمضي في الجهود الوطنية بثقة وعزيمة لتحصين أفراد المجتمع من الأمراض المعدية، بفضل تكامل أداء الجهات الصحية والعمل بمنظومة صحية وطنية".

وأضاف: "يسرني أن أشير إلى أن اعتماد السياسة الوطنية للتحصينات التي تمثل إطاراً وطنياً لمكافحة الأمراض السارية والحد من خطورتها على الفرد والمجتمع، تمثل نقلة نوعية تعزز من كفاءة النظام الصحي بالدولة في التعامل مع الأمراض السارية ومنها الانفلونزا الموسمية، من خلال ضمان توفير أفضل خدمات التحصين ذات الجودة العالية التي تتوافق مع أفضل الممارسات السلامة العالمية والوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الصحة الإماراتية" تؤكد تطبيقها الإجراءات الاحترازية خلال أخذ تطعيم الإنفلونزا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق