اخبار الامارات - الشورى البحريني: ادعاءات البرلمان الأوروبي حول الإمارات تفتقد للمصداقية والواقعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب مجلس الشورى البحريني عن رفضه البالغ لقرار البرلمان الأوروبي، حول الادعاءات المغلوطة عن دولة الإمارات، والذي استند إلى معلومات لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، معتبراً أن ادعاءات البرلمان الأوروبي غير صحيحة وتفتقد للمصداقية والواقعية. وأكد المجلس أن قرار البرلمان الأوروبي قد تجاهل الإنجازات المهمة التي قامت بها دولة الإمارات، في مجال حماية حقوق الإنسان، ودعم التنمية البشرية والمعاملة العادلة لجميع المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن نصوص دستور دولة الإمارات تعزز مبادئ العدالة والمساواة وعدم التمييز، وتوفير الحياة الكريمة للجميع.

وأشاد مجلس الشورى بالنهج المتبع في دولة الإمارات على مر تاريخها، والذي يعكس حرص قيادتها الحكيمة على تعزيز قيم التعامل الإنساني وحفظ حقوق الإنسان بما يتماشى مع المعايير الدولية، والذي كان له الدور البارز في تمكين دولة الإمارات من تبوؤ المكانة الرفيعة في التصنيفات العالمية فيما يتعلق بمؤشرات التنمية البشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الشورى البحريني: ادعاءات البرلمان الأوروبي حول الإمارات تفتقد للمصداقية والواقعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق