اخبار الامارات - قائد عام شرطة أبوظبي يشهد تمرين "ضمان 5" لرفع الجاهزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد قائد عام شرطة أبوظبي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي تمرين "ضمان 5" على مستوى القيادات العامة للشرطة في الدولة بهدف رفع الجاهزية. وأشاد اللواء المزروعي بجهود الإدارة العامة العمليات المركزية في وزارة الداخلية لمتابعة الاستعدادات الدائمة لقيادات الشرطة في تنفيذ التمارين بما يعزز الجهود الأمنية التطويرية والتي تنعكس إيجابياً على تحسين جودة العمل الشرطي وفقا لأفضل الممارسات العالمية.

وأكد أهمية التمرين في تعزيز التنسيق والتعاون المشترك والتعرف على التجارب الحديثة والأكثر كفاءة في مجالات العمل الشرطي والأمني والتي تنعكس ايجابياً في رفع مستوى الجاهزية للفرق الشرطية المختصة.

ويأتي التمرين ضمن جهود القيادات العامة للشرطة في الدولة للتحسين والتطوير وتأهيل الكوادر البشرية وتعريفها بالمستجدات في مجالات العمل ومواكبة التطورات الأمنية والعلمية والتكتيكية المتميزة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - قائد عام شرطة أبوظبي يشهد تمرين "ضمان 5" لرفع الجاهزية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق