اخبار الامارات - المؤتمر الدولي لقادة المجتمع في دبي يناقش ترسيخ السلام والتسامح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش المؤتمر الدولي لقادة المجتمع الذي انطلق في دبي اليوم الجمعة، دور القادة المجتمعين في نشر وترسيخ ثقافة السلام والتسامح في مجال التنمية والعلاقات الدولية والثقافية والفنون وكيفية تعزيز الرؤية لثقافة السلام والتسامح إقليمياً وعالمياً. كما ناقش دور المؤسسات التعليمية في نشر مفهوم التسامح وأثره في أنشطة المؤسسات الخيرية والإنسانية على المجتمع المحلي والدولي ودور الإعلام المحلي والدولي في دعم قادة المجتمع.

ويهدف المؤتمر الذي عقد برعاية وتنظيم الأمانة العامة للمركز العربي الأوروبي، والمجلس النرويجي للتسامح، إلى نشر قيم السلام والتسامح من خلال قادة المجتمع من الشخصيات الدولية والوطنية الأكثر تأثيراً في المجتمعات، والتعرف على التجارب المحلية والدولية التي تركز على هذا الجانب والوقوف على الجوانب الاجتماعية والتنموية والثقافية والأمنية اللازمة لمكافحة التطرف ودعم السلام.

وشارك في المؤتمر شخصيات بارزة وممثلين عن جهات دولية وعربية وأوروبية وممثلي الهيئات الحكومية وعدد من قادة المجتمع، وشهد المؤتمر أيضاً تكريم شخصيات ساهمت في إبراز جانب التسامح والسلام، تقديراً لجهودها المثمرة في هذا المجال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - المؤتمر الدولي لقادة المجتمع في دبي يناقش ترسيخ السلام والتسامح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق