اخبار الامارات - محمد بن زايد يشهد توقيع مبادلة مذكرة لاستثمار 10 مليارات جنيه في بريطانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، ورئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، مراسم توقيع اتفاقية شراكة بين شركة مبادلة للاستثمار ووزارة التجارة الدولية في المملكة المتحدة، لاستثمار 10 مليارات جنيه استرليني، في إطار الاستثمار السيادي بين البلدين. وقع الاتفاقية في مقر رئاسة الوزراء البريطانية، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة خلدون خليفة المبارك، ووزير الاستثمار في وزارة التجارة الدولية اللورد جيري جريمستون، وتهدف الاتفاقية إلى توسعة نطاق شراكة الاستثمار السيادي بين البلدين، والتي أُعلنت في مارس (آذار) 2021.

وتستثمر دولة الإمارات بموجب الاتفاقية 10 مليارات جنيه إسترليني في "شراكة الاستثمار السيادي" بين البلدين، و يشرف عليها مكتب الاستثمار في المملكة المتحدة وشركة مبادلة للاستثمار.

وستركز هذه الشراكة في السنوات الخمس المقبلة على ضخ استثمارات كبرى في ثلاثة قطاعات جديدة هي التكنولوجيا، والبنية التحتية، والطاقة المتجددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يشهد توقيع مبادلة مذكرة لاستثمار 10 مليارات جنيه في بريطانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق