اخبار الامارات - الإمارات وإستونيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت دولة الإمارات وجمهورية إستونيا مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس الأعمال الإماراتي - الإستوني المشترك لتعزيز العلاقات الثنائية الاقتصادية والتجارية، وذلك ضمن منتدى الأعمال المشترك الإماراتي - الإستوني الذي عقد مؤخراً في دبي بتنظيم من اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ووزارة الخارجية والتعاون الدولي. وعلى هامش المنتدى، اجتمع وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، مع وفد من جمهورية إستونيا، برئاسة وزير ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات أندريه سوت، بهدف بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما في مجال الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي، حيث أشاد  الدكتور الفلاسي بمبادرات جمهورية إستونيا في هذا المجال.

كما تطرق الاجتماع إلى الفرص الاستثنائية التي سيقدمها إكسبو 2020 دبي لجمهورية إستونيا لعرض وتعزيز مكانتها الرائدة في مجال التحول الرقمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الإمارات وإستونيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس أعمال مشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق