اخبار الامارات - "الإمارات لدراسات حقوق الإنسان" لـ24: زيارة محمد بن زايد لفرنسا تعزز السلم العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مركز الإمارات لدراسات حقوق الإنسان المحامي زايد الشامسي، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، إلى فرنسا تعكس مدى عمق أواصر التعاون المشترك بين الدولتين، والقائمة على الاحترام والتقدير المتبادل والتعاون الذي يساهم في تعزيز السلم العالمي. وأشار الشامسي عبر24 إلى أن "العلاقات الإماراتية الفرنسية تعتبر تاريخية خلال مسيرة البلدين في النمو والتطور في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية".

تجارية واقتثادية
ولفت إلى أن "الإمارات وفرنسا لديهما أيضاً العديد من المشاريع المشتركة الهامة في مجال الطاقة المتجددة، والتكنولوجيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، والأمن الغذائي والصحة والفضاء، وغيرها وهو ما يعكس مدى عمق التعاون التجاري والاقتصادي بين الدولتين".

ونوه الشامسي إلى دور البلدين الهام في ترسيخ الأمن والسلام العالمي من أجل مستقبل أفضل لشعوب العالم أجمع، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، مبيناً أن الزيارة ستعزز جهود البلدين في هذا الجانب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "الإمارات لدراسات حقوق الإنسان" لـ24: زيارة محمد بن زايد لفرنسا تعزز السلم العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق