اخبار الامارات - "موانئ أبوظبي" تؤجر أكثر من 2.2 مليون متر مربع من الأراضي الصناعية خلال 6 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي عن تأجير أكثر من 2.2 مليون متر مربع من الأراضي الصناعية التابعة لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة، لشركات محلية وإقليمية ودولية خلال النصف الأول من عام 2021، ما يسلط الضوء على تنامي الطلب على الأراضي الصناعية منذ مطلع العام الجاري على الرغم من تبعات جائحة (كوفيد-19) على الشركات، حيث تركز الطلب في عدد من القطاعات على رأسها المعادن والأغذية والسيارات والتكنولوجيا والكيماويات. ويأتي هذا الإنجاز في أعقاب إعلان المجموعة الأخير عن استكمال أعمال تطوير 1.38 مليون متر مربع من المساحات التجارية ومرافق التجزئة في مدينة "رحايل" للسيارات، والتي تعد أول مركز متكامل لقطاع السيارات في المنطقة والمخصص لجميع الأنشطة والخدمات المساندة المتعلقة بالقطاع.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يشتمل قطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة التابع لمجموعة موانئ أبوظبي على 550 كيلومتراً من الأراضي الصناعية والتجارية، ويضم كلاً من مدينة خليفة الصناعية و"زونزكورب" اللتين سجلتا زيادة في الاستثمارات الأجنبية المباشرة في النصف الأول من عام 2021 بفضل الطلب الناتج عن قطاعات التجارة الإلكترونية واللدائن والخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة.

مشاريع صخمة
ويعمل القطاع على إطلاق عدد من المشاريع الضخمة مثل "مجمّع علوم الحياة" الذي جرى تصميمه لتلبية الاحتياجات المتنامية للقطاعات الحيوية مثل الأدوية، والمعدات الطبية، والبحوث والتطوير، والتعليم، وغيرها من المجالات المتعلقة بالصحة.

وتضم المناطق الصناعية في إمارة أبوظبي حالياً أكثر من 1,500 شركة من بينها بعض أبرز الشركات الصناعية العالمية في قطاعات التصنيع، وعلوم الحياة والأدوية الحيوية، والأغذية والتقنيات الزراعية، والآلات والمعدات، والخدمات البحرية واللوجستية، والكيماويات، واللدائن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "موانئ أبوظبي" تؤجر أكثر من 2.2 مليون متر مربع من الأراضي الصناعية خلال 6 أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق