اخبار الامارات - محمد بن راشد يمهل 5 جهات حكومية 90 يوماً لتحسين خدماتها الرقمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، عن منحة فرصة 90 يوماً لـ5 جهات في الحكومة الاتحادية لتحسين خدماتها الرقمية بعد أن أظهر استطلاع رأي شارك فيه 55 ألف متعامل أنها الأسوأ في تقديم خدماتها الرقمية، مؤكداً أن هذه الجهات سيعاد تقييمها لاتخاذ القرار المناسب بشأنها بعد انتهاء المهلة. وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة: "وجهنا قبل 3 أشهر بتقييم الخدمات الرقمية للحكومة، وبعد استطلاع رأي 55 ألف متعامل حول رأيهم في خدمات 30 جهة حكومية، نرفق لكم أفضل خمس جهات وأسوأ خمس جهات في الحكومة، ونعطي 90 يوماً فرصة لتحسين الخدمات و سنعيد تقييم الجهات الأسوأ بعدها لاتخاذ قرار بشأنها".

يذكر أن الجهات الحكومية الـ5 ضمت كلاً من وزارة التربية والتعليم والهيئة الإتحادية للضرائب وهيئة الأوراق المالية والسلع والهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، وزارة الطاقة والبنية التحتية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن راشد يمهل 5 جهات حكومية 90 يوماً لتحسين خدماتها الرقمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق