اخبار الامارات - محلل اقتصادي: الإمارات دولة المستقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ الجامعي في كلية الخوارزمي الدولية أبوظبي الدكتور منير فياض، أنه ليس بالجديد على دولة الإمارات وعلى حكامها المبادرات التي تشكل قفزات نوعية إلى الامام. ولطالما أثرو العالم بالمبادرات الافتصادية و الاجتماعية والإنسانية التي تكرس الثقة بهذه الدولة العظيمة وتعزز الآمال بمستقبل أفضل. وأضاف فياص في تصريح لـ24، إذا نظرنا إلى العالم من شرقه إلى غربه نرى أن الجمود الاقتصادي هو سيد الموقف، لكنك عندما تنظر إلى الإمارات تقول إن الدنيا ما زالت بألف خير ويتجدد الأمل بالمستقبل لأن الإمارات هي بالفعل دولة المستقبل.

هذا من الناحية النظرية، أما من الناحية العملية فالكشف عن طرح 50 مشروعاً وطنياً اقتصادياً خلال هذا الشهر، بحسب تصريح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، ذلك سيشكل إضافة نوعية لمسيرة الدولة ودافعاً كبيراً لعجلة الاقتصاد الوطني، وركيزة للانطلاق نحو المزيد من التقدم والتطور لهذه الدولة الفتية (بمقياس الدول) وللأجيال القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محلل اقتصادي: الإمارات دولة المستقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق