اخبار الامارات - بدء العد التنازلي لمعرض إكسبو 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستعد دبي لمعرض إكسبو 2020 الذي سينطلق بعد شهر إثر تأجيله في العام الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد. وغرد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على تويتر، فقال: "بعد شهر تبدأ دولة الإمارات باستضافة أحد أكبر الأحداث الثقافية والحضارية على مستوى العالم "إكسبو 2020 دبي".

من جانبه، أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، على حسبه الرسمي على تويتر، أن "أجنحة الدول جاهزة للتحليق بأكبر حدث عالمي بعد الجائحة، الإمارات ودبي ستكون محط أنظار 191 دولة".

وأضاف "نطمئن الجميع أن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو ستكون غير مسبوقة، وأن الإمارات ودبي ستكون على قدر الحدث العالمي، وأن الأشهر الستة التي ستجتمع فيها 191 دولة معنا ستبقى في ذاكرة العالم، بإذن الله".

وسيفتتح معرض إكسبو دبي للجمهور في 1 أكتوبر(تشرين أول)، أي بعد عام واحد من الموعد الذي كان مقرراً في البداية، وتتوقع الإمارات أن تستقبل حوالي 25 مليون زيارة إلى موقع المعرض، لكنها تُعدّ أيضاً منصات، حتى يتمكن من لا يستطيع السفر، زيارته عبر الإنترنت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بدء العد التنازلي لمعرض إكسبو 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق