اخبار الامارات - السجن 5 سنوات لعربي حول سكنه إلى مكان لتعاطي "الكوكايين" في دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بالسجن لمدة 5 سنوات بحق رجل عربي، بعد أن أقدم على "تهيئة" مقر سكنه لتعاطي مخدر الكوكايين، وتسهيل تعاطيه لآخرين ضبطوا في سكنه وهم في حالة غير طبيعية. وأمرت المحكمة بتغريم العربي مبلغ 20 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.

وبينت النيابة العامة أن المتهم البالغ من العمر 38 عاماً، جعل من سكنه مكاناً مخصصاً للتعاطي، ودعا مجموعة أشخاص إليه، مشيرةً إلى أن الجهات الشرطية المختصة ألقت القبض على المتهم والآخرين أثناء تواجدهم في مقر سكنه.

ضبط ميزان
وأضافت النيابة العامة أنه تم العثور على مخدر الكوكايين في مقر سكن المتهم، وميزان خاص يستخدم في وزن السموم المخدرة، فيما أقر المضبوطون في الشقة أن المتهم هو من زودهم بالمخدر.

أما المتهمين المضبوطين في مقر سكن المتهم، فرفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحقهم إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح كونها الجهة المختصة للنظر في تهمة التعاطي الموجهة لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - السجن 5 سنوات لعربي حول سكنه إلى مكان لتعاطي "الكوكايين" في دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق