اخبار الامارات - بحث تعزيز التعاون العسكري بين الإمارات وطاجيكستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير الدولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي في مكتبه بوزارة الدفاع، اليوم الإثنين، سفير جمهورية طاجيكستان لدى الدولة شريفي بهادور محمود زاده. ورحب البواردي في بداية اللقاء بالسفير الطاجيكي وأكد عمق العلاقات بين الإمارات و طاجيكستان في مختلف المجالات وأهمية الدفع بها نحو آفاق أرحب وأوسع بما يحقق التنمية والازدهار للبلدين.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة التي تربط دولة الإمارات و جمهورية طاجكستان في مختلف المجالات والسعي نحو تعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد سفير طاجيكستان بما حققته دولة الإمارات من تقدم و تطور ملحوظ يعد نموذجاً رائداً ومتقدماً بالنسبة لدول المنطقة وأكد حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع دولة الإمارات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - بحث تعزيز التعاون العسكري بين الإمارات وطاجيكستان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق