اخبار الامارات - اقتصادية رأس الخيمة تطلق مبادرة "طوارئ العيد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستعد دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة لإطلاق مبادرتها "طوارئ العيد"، بسبب ما تشهده الأسواق في هذا الموسم من إقبال كبير من أفراد المجتمع لشراء المتطلبات تجهيزاً لأيام العيد السعيد، وهي المرة الثانية التي تطلق هذه المبادرة بعد إطلاقها في موسم عيد الفطر السابق والتي استقبلت إدارة الرقابة والحماية التجارية على إثرها 10 شكاوى من المستهلكين. وأكد مدير الإدارة فيصل عليون أن 90% من الشكاوى تعلقت بأنشطة العناية التجميلية بالنساء، 9% منها ارتبطت بمحلات الأزياء والأحذية النسائية و1% بالملابس الرجالية.

وقد لبى قسم الحماية التجارية نداء الشكاوى مباشرة فور استقبالها بحضور ممثلي القسم إلى المحلات المعنية لعلاج جميع الشكاوى، الأمر الذي حقق سعادة جميع المستهلكين ورضاهم عن سرعة تفاعل الدائرة مع ملاحظاتهم وشكاويهم، وأكدوا على تكرار المبادرة في مواسم الأعياد القادمة.

وأعلن فيصل عليون أن المبادرة ستباشر استقبال شكاوى المستهلكين بما يتعلق باستعدادات العيد ابتداء اليوم حتى التاسع من ذي الحجة على أرقام التواصل المخصصة للمبادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - اقتصادية رأس الخيمة تطلق مبادرة "طوارئ العيد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق