اخبار الامارات - سيف بن زايد يمنح الشعفار "ميدالية الوفاء" ويطلق اسمه على إحدى قاعات "الداخلية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الفريق سيف الشعفار، تقديراً لجهوده وإنجازاته التي حققها أثناء فترة خدمته التي امتدت لأكثر من خمسين عاما، أمضاها في خدمة القيادة والوطن والإسهام الإيجابي في مسيرة وزارة الداخلية. وقد سلم الشيخ سيف بن زايد، الفريق الشعفار ميدالية الوفاء من الطبقة الأولى خلال الحفل الذي أقامته وزارة الداخلية خصيصا لتكريم الشعفار في رسالة وفاء وتقدير لمسيرته المتميزة والخدمات الجليلة التي قدمها وتفانيه وإخلاصه خلال مسيرة عمله في المجالات الشرطية والأمنية.

إطلاق اسم القاعة
كما أطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اسم "الفريق سيف عبدالله الشعفار" على إحدى قاعات الاجتماعات الرئيسية بالوزارة تقديراً واحتراماً لمسيرته وبصماته الملموسة على تطوير العمل الشرطي وتعزيز مسيرة التميز والريادة.

وقال الشيخ سيف بن زايد "إننا نحظى بالرعاية والدعم من قيادتنا الرشيدة في هذا البلد المبارك، وبلا شك إن هذه القيادة الاستثنائية هي التي قادت الإمارات لهذه المرحلة من الرقي والنمو التي ننعم بها اليوم، خاصة وقت التحدي والأزمة التي واجهت العالم كله، حيث إن الإمارات في مقدمة الدول العالمية بالتعامل مع هذا الوباء، مؤكداً أننا مهما تكلمنا عن دعم ورعاية المؤسسين الأوائل لن نستطيع أن نوفيهم حقهم وفي مقدمتهم المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم "طيب الله ثراهما " يعاضدهما إخوانهما حكام الإمارات".

العاملين الأوائل
وأضاف: "الوزرات الحكومية والمؤسسات الوطنية اعتمدت على ركائز وقدرات وإرادة العاملين الأوائل في بناء المؤسسات، مشيراً إلى أن الفريق سيف الشعفار أحد هؤلاء الرواد في العمل الحكومي الذين نعتز بأن يستمر عطاؤهم ونستفيد من خبراتهم بشكل دائم بالمشورة والخبرة في خدمة الدولة والمؤسسات العامة والخاصة والمجتمع الإماراتي بشكل عام، متمنيا سموه دوام التوفيق للفريق الشعفار والنجاحات المتواصلة في خدمة الوطن بما يحقق رؤية وتطلعات قيادة الإمارات وطموحات شعبها".

كما اشتمل الحفل على عرض فيلم تسجيلي يظهر جانبا من مسيرة الفريق سيف الشعفار ودوره القيادي في مسيرة التطوير والتحديث بوزارة الداخلية.

شكر وتقدير
بدوره أكد الفريق سيف الشعفار في كلمة له بعد التكريم أنه لشرف أن يحظى بتكريم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، الذي هو تكريم وتقدير لجميع منتسبي وزارة الداخلية الذين حظوا بدعمه كقائد ملهم، مشيراً إلى أن منتسبي الوزارة تعلموا منه العطاء والإلهام في العمل والبصيرة الثاقبة ومواجهة التحديات والتحلي بالأخلاق والقيم والمثل العليا والمبادئ السامية التي غرسها الآباء المؤسسون.

وقال الشعفار " إن هذا التكريم والتقدير والثناء لفتة كريمة من سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان تعبر عن مدى الدعم والرعاية المستمرة التي يحظى بها كافة منتسبي الوزارة، مقدما الشكر والتقدير والامتنان لسموه على الثقة والمساندة له طوال فترة عمله بالوزارة، مؤكدا أن كلمات الثناء لا توفي سموه حقه، وكل عبارات الشكر لا تصف مدى امتنانه وتقديره".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سيف بن زايد يمنح الشعفار "ميدالية الوفاء" ويطلق اسمه على إحدى قاعات "الداخلية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق