اخبار الامارات - تعرف على معدل أسعار الإقامة الفندقية في الإمارات خلال إجازة عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مع اقتراب عطلة عيد الأضحى التي تبدأ 19 يوليو (تموز) الحالي وتستمر حتى 24 يوليو، شرعت العديد من الأسر في بالتوجه نحو الفنادق السياحية للاستجمام ضمن البرامج الترفيهية التي توفرها تلك المرافق، لاسيما وأن العيد يأتي بالتزامن مع عطلة المدارس في الدولة.

24 رصد أسعار الفنادق الشاغرة حتى اليوم في جميع إمارات الدولة عبر موقع booking.com وأظهرت الأرقام قيمة أغلى وأدنى الغرف المتوفرة خلال الفترة ما بين 19 يوليو (تموز) و24 يوليو في الدولة، وذلك لكل حجرة فندقية تستقبل نزيلين، شاملة جميع الرسوم الإضافية (ضريبة القيمة المضافة، رسوم خدمة مكان الإقامة، رسوم البلدية، وضريبة السياحة).

أغلى إقامة

وتبين أن أغلى إقامة فندقية في الإمارات خلال إجازة عيد الأضحى، تبلغ 25,500 درهم، وذلك في برج العرب الواقع في ، بمعدل 5100 درهم لليلة الواحدة، فيما سجل المها ريجينسي في الشارقة الأقل سعراً بقيمة 450 درهماً لـ 5 ليالي.

رأس الخيمة

وجاء في المركز الثاني ضمن قائمة أغلى إقامة فندقية خلال عيد الأضحى، ريتز كارلتون رأس الخيمة - شاطئ الحمرا بقيمة 25450 درهماً، وتبين أن أرخض فندق في نفس الإمارة هو النخيل للشقق الفندية بقيمة بلغت 1700 درهم.

أبوظبي

وتفصيلاً، وصلت قيمة أغلى غرفة فندقية في أبوظبي إلى 25000 درهم، وذلك في منتجع جزيرة زايا نوراي، أي بمعدل 5000 درهم لليلة الواحدة، أما في فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر بلغ سعر الغرفة 950 درهماً لقضاء جميع أيام هذه المدة، وبذلك تعتبر الأقل تكلفة في المدينة.

الفجيرة

وبينت نتائج البحث الذي أجراه 24 أن منتجع الإنتركونتنانتال الفجيرة هو الأغلى خلال الإجازة بمعدل 2000 درهم لليلة الواحدة، وبقيمة إجمالية لقضاء 5 ليالي وصلت إلى 10000 درهم، وفي الجانب الآخر من الإمارة أظهر البحث أن أرخص فندق بالإمارة هو كليفتون إنترناشونال بقيمة 1500 درهم (5 ليلي).

عجمان

منتجع ذي أوبيروي بيتش وصلت قيمة قضاء العطلة فيه إلى 7250 درهم، وهو الأغلى في إمارة عجمان، بعكس "السمو للشقق الفندقية" الذي بلغت قيمة حجرته 750 درهماً فقط.

أم القيوين

وبلغت أغلى إقامة فندقية في أم القيوين 4350 درهماً بمنتجع وسبا بالما بيتش، أما الإقامة الفندقية الأقل تكلفة في الإمارة فهي في فندق رويال ريزيدنس للشقق الفندقية بسعر 2600 درهم.

دبي والشارقة

وفي إمارة الشارقة تصدر فندق مسك البداير رتريت قائمة أغلى فندق في الإمارة خلال إجازة عيد الأضحى بقيمة 4600 درهم، أم في دبي أظهرت النتائج أن أرخص فندق هو رين تري رولا بقيمة 470 درهم.

يذكر أن دولة الإمارات، تتخذ إجراءات احترازية ووقائية لحماية الموظفين والنزلاء والزوار من فيروس ، من خلال عمليات تعقيم لعدة مرات في اليوم لجميع المرافق، وتدريب الموظفين على تنفيذ الإجراءات الوقائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - تعرف على معدل أسعار الإقامة الفندقية في الإمارات خلال إجازة عيد الأضحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق