اخبار الامارات - سفيرة لوكسمبورغ تشيد بسياسة القيادة الإماراتية ورؤيتها الاستشرافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان - في قصره اليوم الأحد - سفيرة دوقية لوكسمبورغ إليزابيث كاردوسو، بمناسبة إنتهاء فترة عملها سفيرة لبلادها لدى الدولة.

وفي بداية اللقاء، رحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بسفيرة دوقية لوكسمبورغ، مؤكداً أن ودوقية لوكسمبورغ تربطهما علاقات إستراتيجية تزداد رسوخاً وتطوراً بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من الإزدهار والتقدم والنماء.

وأشاد بجهود السفيرة وإسهاماتها المتميزة خلال فترة عملها لدى الدولة في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً لها دوام النجاح والتوفيق في مهمتها المستقبلية، وأكد على أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات الثنائية قدماً نحو شراكة استراتيجية شاملة في مختلف المجالات.

من جهتها، عبرت سفيرة دوقية لوكسمبورغ عن خالص إمتنانها وشكرها لدولة الإمارات قيادة وشعباً على ما حظيت به من حسن استقبال وتعاون ودعم على كافة الصعد، والذي أسهم بدوره في إنجاح مهمتها خلال فترة عملها سفيرة لبلادها لدى الدولة، مشيدة بسياسة قيادة الإمارات الحكيمة ورؤيتها الاستشرافية الثاقبة التي وضعت الإمارات في مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سفيرة لوكسمبورغ تشيد بسياسة القيادة الإماراتية ورؤيتها الاستشرافية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق