اخبار الامارات - 4 أيام إجازة عيد الأضحى للحكومة الاتحادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقرر تعطيل كافة الوزارات والجهات الاتحادية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ووقفة عرفة اعتباراً من التاسع من ذي الحجة الموافق يوم الإثنين 19 يوليو (نموز) الحالي، ولغاية 12 ذي الحجة 1442هجرية الموافق يوم الخميس 22 يوليو، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 25 يوليو.

جاء ذلك في تعميم أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إلى جميع الوزارات والجهات الاتحادية بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك، ووقفة عرفة في الحكومة الاتحادية للعام 1442 هجرية.

ورفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم  الشيخ آل مكتوم، و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وإخوانهم الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام ، سائلةً الله أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والعافية، كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 4 أيام إجازة عيد الأضحى للحكومة الاتحادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق