اخبار الامارات - شرطة دبي تُسعد أماً بزيارة منزلها وتنظيم لقاء مرئي مع ابنها النزيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أسعدت شرطة والدة نزيل في المنشآت العقابية بزيارة منزلها وتمكينها من التواصل المرئي المباشر مع ابنها بمساعدة فريق من الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، نظراً لافتقارها القدرة على التعامل مع تطبيقات الاتصال، وحاجتها للإرشاد والمساعدة لتتمكن من الاطمئنان عليه والتواصل معه بين الحين والآخر. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، استجابت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية لنداء والدة النزيل برغبتها التواصل مع ابنها بعد فراق أشهر من بدء قضاء فترة محكوميته، ونتيجة لتوقف الزيارات الحضورية بين النزلاء وذويهم التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد-19، وعدم معرفتها بالتكنولوجيا، لم تتمكن الأم من الاتصال المرئي مع ابنها على مدى أشهر عدة.

بدورها، توجهت والدة النزيل بالشكر والعرفان إلى شرطة دبي لسرعة استجابتها وحضور ضباطها وأفرادها شخصياً، وتمكينها من التواصل مع ابنها مرئياً، مؤكدة شعورها العارم بالفرحة والسعادة بهذه البادرة الطيبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - شرطة دبي تُسعد أماً بزيارة منزلها وتنظيم لقاء مرئي مع ابنها النزيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق