اخبار الامارات - برلمانية لـ24: وسام "رجل الإنسانية" يجسد جهود محمد بن زايد السباقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي حواء المنصوري، أن تقليد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، بوسام "رجل الإنسانية" من قبل المؤسسة البابوية التربوية التابعة للفاتيكان هو تجسيد لجهوده المستمرة والسباقة في الأعمال الإنسانية ودعم القضايا الإنسانية حول العالم أجمع. وقالت حواء المنصوري في تصريحاتها لـ24، إن "مبادرات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تجلت خلال أزمة فيروس المستجد (كوفيد- 19)، وشهدنا جميعاً كيف كان ولي عهد أبوظبي عوناً للقاصي قبل الداني. وهذا ليس بغريب عنه بل هو نهجه منذ قديم الأزل وموروث من مواريث القائد الوالد الشيخ زايد بن سلطان آلأ نهيان، طيب الله ثراه".

وأضافت: "بهذه المناسبة أهنئ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على وسام آخر يجسد أياديه البيضاء التي تملئنا جميعاً فخر بقائد تتمثل به جميع صفات الفروسية والشهامة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - برلمانية لـ24: وسام "رجل الإنسانية" يجسد جهود محمد بن زايد السباقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق