اخبار الامارات - خيرية الشارقة تضع حجر الأساس لـ 4 مشاريع جديدة في طاجيكستان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وضعت جمعية الشارقة الخيرية حجر الأساس لأربعة مشاريع خيرية في جمهورية طاجكيستان تشمل ثلاث مدارس تعليمية ومستوصفاً طبياً. جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وفد الجمعية مؤخراً برئاسة عضو مجلس الإدارة ومحمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات صالح محمد القابض الطنيجي، حيث إطلع الوفد على سير العمل بالمشاريع الأخرى الجاري تنفيذها.

وأوضح أن برنامج الزيارة ارتكز بشكل رئيسي على إطلاق المشاريع الجديدة حيث تم وضع حجر الأساس لثلاث مدارس تعليمية وهي مدرسة "المحسنون" المقرر بناؤها بقرية نيو أباد بمحافظة خطلان ومدرسة "الريح المرسلة" المقرر إنشاؤها من حساب متبرعي برنامج الريح المرسلة الذي يٌبث خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ووضع حجر الأساس لمدرسة "أقرأ" المزمع إنشاؤها بقرية تنابجي كما تضمنت الزيارة وضع حجر أساس مستوصف "الصحابة الطبي" والذي سيوفر الرعاية الصحية لسكان قرية "جول ريز" والمناطق المجاورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - خيرية الشارقة تضع حجر الأساس لـ 4 مشاريع جديدة في طاجيكستان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق