اخبار الامارات - "يريفان" تتصدر قائمة أقل تذاكر السفر تكلفة من الإمارات خلال عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تصدرت العاصمة الأرمينية يريفان، قائمة أقل تذاكر السفر تكلفةً من دولة خلال إجازة عيد الأضحى والتي من المتوقع أن تنطلق من 19 يوليو إلى 24 يوليو (تموز) مع إجازة نهاية الأسبوع، وذلك وفقاً لموقع www.skyscanner.com المتخصص بعرض مقارنة أسعار رحلات السفر. وتزامناً مع إقبال سكان دولة الإمارات على حجوزات السفر مع اقتراب عطلة عيد الأضحى بدأت شركات الطيران طرح أسعار تذاكر الرحلات خلال هذه الفترة التي تشهد إقبالاً كبيراً على السفر، ووفقاً لرصد أجراه 24 حول أسعار الحجوزات عبر موقع www.skyscanner.com تبين أنه يمكن السفر ذهاباً وإياباً إلى عدة مدن سياحية في رحلات مباشرة بأسعار لا تتجوز الـ1600 درهم.

وتبلغ تذكرة السفر إلى "يريفان" خلال هذه الفترة من العام عبر رحلة مباشرة تابعة لشركة فلاي ، تنطلق من دبي بقيمة 1200 درهم ذهاباً وإياباً.

وللراغبين بالسفر إلى العاصمة الكزاخستانية "الماتي" أو العاصمة الأوزبكستانية "طشقند"، توفر شركتي طيران "اير أستانا" و"أوزبكستان اير" رحلات لا تتجاوز تذاكرها الـ1400 درهم، برحلات طيران تنطلق من دبي.

ووفقاً للموقع، أسعار تذاكر السفر إلى عاصمة قرغيزستان "بيشكيك" والعاصمة الأذربيجانية "باكو" والمدينة المصرية الاسكندرية، إضافة إلى العاصمة السريلنكية "كولومبو"، لا تتجاوز أسعارها الـ 1600 درهم، وذلك برحلات تقل عن 5 ساعات تنطلق من دبي والشارقة عبر شركات طيران فلاي دبي، والعربية للطيران و"سريلنكا أير".

وتبين عبر الموقع أن أقرب الوجهات مسافة من وإلى الإمارات هي أذربيجان وأرمينيا ومصر على التوالي برحلات مباشرة لا تتجاوز الـ4 ساعات.

يذكر أنه حسب أجندة العطلات الرسمية للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص لعامي 2021 و2022، تكون إجازة وقفة عرفة وعيد الأضحى 4 أيام تبدأ من الإثنين 19 يوليو إلى الخميس 22 يوليو (تموز)، دون حسبة إجازة نهاية الأسبوع، علماً بأن المناسبات الإسلامية تعتمد على رؤية الهلال، وقد تختلف تواريخها الميلادية بحسب الرؤية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "يريفان" تتصدر قائمة أقل تذاكر السفر تكلفة من الإمارات خلال عيد الأضحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق