اخبار الامارات - برلمانية لـ24: تقليد محمد بن زايد "رجل الإنسانية" تكريم مستحق لملهم العطاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي ناعمة المنصوري، أن تقليد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، بوسام "رجل الإنسانية" يأتي تتويجاً لإسهاماته الإنسانية وتجسيداً لأياديه البيضاء التي عمت العالم أجمع. وأضافت المنصوري، في تصريح لـ24، أن "توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحكيمة ومتابعته المستمرة بشأن تعزيز العمل الخيري والركائز والقيم التي أرساها، تمثل نهجاً راسخاً تسير عليه مؤسساتنا وجهاتنا في مختلف ميادين الخير والعطاء الإنساني وهو الأمر الذي جعل دولة تتصدر مؤشرات المساعدات والمساهمات الخيرية".

وأشارت إلى أن "التكريم مستحق لرجل الخير والعطاء"، مؤكدة أن ولي عهد أبوظبي يعد رمزاً للإنسانية ومصدراً ملهماً للأمل والبذل، بمآثره التي عمت الدول والشعوب.

وقالت عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن "تكريم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تتويج صادف أهله فهو قائد السلام والتسامح والعطاء الإنساني السخي بمواقفه الشجاعة ومبادراته الرائدة عالمياً".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - برلمانية لـ24: تقليد محمد بن زايد "رجل الإنسانية" تكريم مستحق لملهم العطاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق