اخبار الامارات - سفير كازاخستان: الإمارات نموذج اقتصادي عالمي فريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد سفير كازاخستان لدى الدولة ماديار مينيليكوف، بدور الإمارات الإقليمي والعالمي البارز باعتبارها نموذجاً تنموياً وإنسانياً واقتصادياً فريداً تجاوز حدودها الجغرافية إلى مناطق عديدة من العالم ومنها كازاخستان. وشدد مينيليكوف في تصريحات له بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى السنوية لـ "يوم العاصمة" الذي يصادف اليوم الثلاثاء، على عمق العلاقات التي تجمع الإمارات وبلاده والرامية إلى تحقيق مزيد من النهضة والتطور في المجالات كافة بتوجيهات ودعم قيادتي البلدين.

ونوه إلى أن "التميز الحضاري والإنساني الذي تتفرد به الإمارات جعلها تحظى باحترام وتقدير دول العالم وشعوبها، مشيراً إلى الإنجازات المميزة التي حققتها في ظل القيادة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سيراً على خطى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه".

وأكد أن "الإمارات تعد عمقاً استراتيجياً لكازاخستان تنمويا واقتصادياً وإنسانياً وهو ما يمثل إضافة نوعية لخبرات التنمية في منطقة وسط آسيا بأسرها لاسيما في ظل ما تموج به الساحة من تطورات تكنولوجية، ومعرفية، وثقافية واسعة".

وقال سفير كازاخستان لدى الدولة إن "رسالة كازاخستان والإمارات الحضارية تقدم نموذجا قادراً على قيادة العالم نحو مستقبل أفضل، تتحقق فيه شروط الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية والاقتصادية، ويتعايش فيه جميع البشر في مناخ من السعادة والتسامح والسلام، ويأمن فيه الجميع على مستقبلهم ومستقبل أبنائهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - سفير كازاخستان: الإمارات نموذج اقتصادي عالمي فريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق