اخبار الامارات - ‎الحصول على "اعتماد" شرط لتجديد عقود غير المواطنين في الجهات الاتحادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الوزارات والجهات الحكومية، إلى ضرورة الحصول على الموافقة الإلكترونية ضمن خدمة "اعتماد" لحالات تجديد عقود غير المواطنين العاملين في الجهات الاتحادية كافة. وأكدت الهيئة، أن القرار يأتي إلحاقاً للتعميم رقم (6) لسنة 2012 بشأن التقيد بإجراءات خدمة اعتماد للموافقات الإلكترونية لإجراءات الموارد البشرية، كما أكدت على ما ورد في كافة تعاميمها السابقة بشأن أهمية قيام كافة الجهات الاتحادية متضمنة الوزارات والجهات الاتحادية بالحصول على الموافقات الإلكترونية من خلال نظام الموافقات الإلكترونية "اعتماد" لكافة إجراءات الموارد البشرية قبل تنفيذ الإجراءات، وذلك نظراً لما يترتب على الأمر من آثار قانونية تتعلق ببطلان أية إجراءات أو قرارات تصدر عن السلطة المختصة بشأن الجوانب الإدارية قبل الحصول على الموافقة الخاصة بذلك.

‎ولفتت إلى أنه وفي ضوء التوجيهات الصادرة من الجهات المختصة بالدولة، فإن الهيئة تؤكد على ضرورة الحصول على الموافقة الإلكترونية قبل تجديد عقود الموظفين غير المواطنين العاملين في الجهات الاتحادية كافة. علماً بأنه سيتم تفعيل إجراء تجديد العقود ضمن نظام الموافقات الإلكترونية "اعتماد" اليوم الخميس الموافق 1 يوليو (تموز) 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ‎الحصول على "اعتماد" شرط لتجديد عقود غير المواطنين في الجهات الاتحادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق