اخبار الامارات - طقس غائم مع فرصة لتكون السحب الممطرة خلال الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقساً صحواً إلى غائم جزئياً، مع فرصة تكون السحب الركامية الممطرة بعد الظهر شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية. وذكر المركز في بيان حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الجمعة إلى الثلاثاء، أن الطقس اليوم سيكون رطباً صباحاً على السواحل وصحواً إلى غائم جزئياً يصبح مغبراً أحياناً نهاراً مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً شرقاً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر .

ويظل الطقس يوم غد السبت رطباً صباحاً على السواحل وصحواً بوجه عام ومغبراً أحياناً نهاراً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً شرقاً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ولفت المركز إلى أن طقس يوم بعد غد الأحد سيكون مغبراً وغائماً جزئياً نهاراً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع فرصة تكون السحب الركامية الممطرة بعد الظهر شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون قوية مع السحب مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويستمر طقس يوم الإثنين المقبل مغبراً وغائماً جزئياً نهاراً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع فرصة تكون السحب الركامية الممطرة بعد الظهر شرقاً تمتد على بعض المناطق الداخلية، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون قوية مع السحب مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد يوم الثلاثاء المقبل طقساً صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً نهاراً مع فرصة تكون السحب الركامية الممطرة بعد الظهر شرقاً، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، فيما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - طقس غائم مع فرصة لتكون السحب الممطرة خلال الأيام المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق