اخبار الامارات - دبي: استقبلوا ضيوفاً في شقتهم فاكتشفوا أنهم عصابة لصوص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وافق مجموعة من الأفارقة على استقبال 8 ضيوف غرباء في شقتهم للسهر برفقتهم وقضاء وقت ممتع ليلاً، لكن ما لم يكن في الحسبان أن ضيوفهم كانوا عصابة لصوص، سرعان ما أشهروا سكاكينهم عليهم وسرقوا أموالهم. تفاصيل القضية عرضتها النيابة العامة في ، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث رفعت لائحة اتهام بحق اثنين من اللصوص المضبوطين، بتهمة "السرقة ليلاً بحمل السلاح، لأموال الذين شاركوهم السهرة".

حضروا للشقة
وقال أحد الضحايا إن "الأشخاص الثمانية حضروا إلى شقتهم وطلبوا منهم مشاركتهم السهر ليلاً، فسمحوا لهم بذلك بطيب خاطر، لكنهم فجأة أخرجوا السكاكين وهددوهم بها، ثم سرقوا المبالغ المالية منهم ولاذوا بالفرار".

وأضاف الضحية أن أفراد العصابة سرقوا 10 آلاف درهم وهاتف نقال منهم، وأنهم قدموا بلاغاً بالواقعة، فتم إلقاء القبض على اثنين من المتهمين المشاركين في الجريمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - دبي: استقبلوا ضيوفاً في شقتهم فاكتشفوا أنهم عصابة لصوص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق