اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس إقليم كردستان العراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم السبت، رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني الذي يزور حالياً. ورحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، بزيارة رئيس إقليم كردستان العراق إلى الإمارات والتي تأتي في إطار حرص الجانبين على تطوير آفاق التعاون الثنائي بما يخدم مصالحهما المتبادلة.

وبحث الجانبان علاقات التعاون بين الإمارات والعراق وإقليم كردستان العراق خاصة في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والإنسانية والصحية.

وتناول اللقاء تطورات جائحة في إقليم كردستان العراق وجهود الجانبين وتعاونهما للحد من تداعياتها على المستويات الإنسانية والاقتصادية.

كما تبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ونيجيرفان بارزاني وجهات النظر بشأن مجمل التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل رئيس إقليم كردستان العراق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق