اخبار الامارات - رئيس البرلمان العربي يهنئ الإمارات لانتخابها لعضوية مجلس الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هنأ رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي دولة قيادة وحكومة لانتخابها لعضوية مجلس الأمن الدولي للفترة من 2022–2023. وأكد رئيس البرلمان العربي في بيان أصدره، مساء الجمعة، أن هذه الخطوة تعتبر تتويجاً لإنجازات دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وجهود نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم ، الشيخ آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وما يبذلونه من مساع مستمرة لإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة ودفاعهم المتواصل عن القضايا العربية.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن ثقته الكاملة في قدرة الإمارات على التصدي للمسؤولية الكبيرة من خلال انتخابها عضوا في مجلس الأمن ومواجهة التحديات المهمة التي تعرفها المنطقة، متمنيا لدولة الإمارات التوفيق والسداد في أداء هذه المهمة لما فيه صالح أوطاننا العربية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - رئيس البرلمان العربي يهنئ الإمارات لانتخابها لعضوية مجلس الأمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق