اخبار الامارات - الإمارات تحتل المرتبة الثانية عالميا في مهارات الأعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتلت المرتبة الثانية عالمياً في مهارات الأعمال بعد لوكسمبورغ والمرتبة الأولى في منطقة وشمال إفريقيا، وذلك وفقاً لتقرير "كورسيرا" للمهارات العالمية لسنة 2021. ويقدم التقرير هذا العام تحليلات معمقة لمستوى المهارات في جميع أنحاء العالم بإستخدام بيانات الأداء من أكثر من 77 مليون متعلم من خلال منصة "كورسيرا" في أكثر من 100 دولة منذ بداية جائحة "كوفيد– 19".

المهارات الإماراتية
وتصدرت المهارات الإماراتية في مجالات الإتصال وريادة الأعمال والقيادة والإدارة والاستراتيجية والعمليات وحلت بنسبة بلغت نحو 97% حيث تأتي هذه الكفاءات في طليعة العناصر الأساسية لتقييم الفرص ومواجهة التحديات وتؤدي دوراً رئيسياً في تعزيز نجاح المؤسسات والشركات.

وفي الوقت الذي حلت فيه مهارات الأعمال في دولة الإمارات في أعلى القائمة على مستوى العالم تتجلى فرصة تطوير مهارات التكنولوجيا وعلوم البيانات خاصة في ظل تركيز حكومة الإمارات على أهمية التحول الرقمي كمحرك للتنمية الوطنية والتقدم الإقتصادي.

ويسلط تقرير المهارات العالمية الضوء على فرصة مهمة للمهنيين الإماراتيين لتحسين مهاراتهم في هذه المجالات حيث حلت مهارات التكنولوجيا وعلم البيانات في الإمارات في المرتبة رقم 72 و71 على مستوى العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - الإمارات تحتل المرتبة الثانية عالميا في مهارات الأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق