اخبار الامارات - أشياء لا يجب تركها في المركبات خلال الصيف .. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يلجأ كثير من الأشخاص لترك عدد من الأشياء داخل مركباتهم بهدف سرعة وسهولة الوصول إليها متى ما احتاجوا إليها، متجاهلين التحذير من الإقدام على ترك هذه الأشياء خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، لما تشكل من خطورة على السلامة العامة، إذ إن بعضها قد يتفاعل بشكل سلبي مُلحقاً الضرر بالمركبة وبصاحبها.

وحذرت الجهات المختصة في الدولة مراراً وتكراراً من ترك أشياء مُحدّدة داخل السيارة خلال فترة النهار وارتفاع درجات الحرارة، كون بعضها قابل للانفجار أو الاشتعال، وأخرى تصبح غير قابلة للاستخدام.

 24 يسلط الضوء على أبرز تلك الأشياء التي ينصح بعدم تركها في المركبة، وتشمل الشواحن المتنقلة، وبطاريات الجوالات، الولاعات، وأسطوانات الغاز، والعطور، ومعطر المركبات، التي تتسبب درجات الحرارة المرتفعة بانفجارها مسببة أضراراً جسيمة.

كما تشمل المواد التي يمثل تركها داخل المركبة خلال فصل الصيف خطورة، الأجهزة الإلكترونية، حيث تؤدّي الحرارة العالية إلى إتلاف هذه الأجهزة وتعريض المركبة للخطر، وكذلك واقي الشمس والأدوية، والتي تساهم الحرارة في تغير تركيبتها، وبذلك تصبح مضرّة بالصحّة، وزجاجات المياه البلاستيكية التي يتسبب تعرضها للشمس إلى تلوث الماء جرّاء تفاعل المواد البلاستيكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - أشياء لا يجب تركها في المركبات خلال الصيف .. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق