اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 10 أعوام لامرأة ورجلين لتجارتهم بالماريجوانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قضت محكمة الجنايات في ، بالسجن 10 أعوام وغرامة 50 ألف درهم، لإمرأة ورجلين من عصابة آسوية للتجارة بالمخدارت، تورطوا في جلب قرابة 6 كيلوغرامات ماريجوانا قصد ترويجها في الدولة. وأمرت المحكمة بإبعادهم عن الدولة بعد قضاء العقوبة.

وأكدت النيابة العامة في دبي أن القبض على أفراد العصابة، تبع وصول المرأة إلى مطار دبي الدولي، حيث كشف مفتشي الجمارك كثافة غير طبيعية في قاع حقيبتها ما استدعى توقيفها.

وقال مفتش جمارك في تحقيقات النيابة العامة "بعد تمرير الحقيبة على جهاز كشف الأشعة تبين وجود كثافة غير طبيعية في قاعها، وبعد تفتيشها يدوياً عثر على أكياس سوداء ملفوفة بثلاثة لواصق سوداء".

وتابع "بعد فتح الأكياس اكتشفنا فيها الماريجوانا المخدرة، والتي وصل وزنها إلى ما يقارب 6 كيلوغرامات، فضبطت على الفور، وادعت المرأة أن مجهولاً أعطاها الحقيبة لتسليمها لشخاص في دبي".

ووفقا لتحقيقات النيابة العامة، أعدت الشرطة كمينا لشريكي المسافرة، الذين حضرا لتسلم الحقيبة، بناءً على مكالمة هاتفية بينهم، وقبض عليهما. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - جنايات دبي: السجن 10 أعوام لامرأة ورجلين لتجارتهم بالماريجوانا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق