اخبار الامارات - "مساعد الطاهي" ينتحل شخصية "الطاهي" ليسرق راتبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت النيابة العامة في لائحة اتهام بحق مساعد طاهي أفريقي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك لإقدامه على انتحال شخصية الطاهي زميله في العمل، ليسرق راتبه البسيط الذي يقدر بـ 2000 درهم فقط. وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الطاهي وضع محفظته في صندوق الأمانات الذي لم يكن مُحكم الإغلاق، فاستغل مساعده الفرصة، وسرق هويته وبطاقه الائتمانية".

وأكدت التحقيقات أن "المساعد توجه إلى أحد محال الصرافة منتحلاً شخصية الطاهي وسلم الموظف بطاقة هويته وبطاقة الصراف الآلي، وتمكن بهذه الطريقة من سحب مبلغ 2000 درهم".

كشف المساعد
وأشارت التحقيقات إلى أن الطاهي اكتشف اختفاء هويته وبطاقة الصراف فراجع محل الصرافة، حيث أبلغه الموظف أنه سحب المال من أحد الفروع فقدم بلاغاً للشرطة حول الواقعة وقادت التحقيقات وكاميرات المراقبة إلى كشف تورط المساعد".

ووفقاً للتحقيقات فإن المساعد أعاد المبلغ المسروق إلى الطاهي، لكن ذلك لم يعفيه من الجريمة، حيث وجهت النيابة العامة له تهم الاستيلاء على مال الضحية، وسرقة هويته وبطاقة الصراف، واستعمالهما بوجه غير قانوني٠

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "مساعد الطاهي" ينتحل شخصية "الطاهي" ليسرق راتبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق