اخبار الامارات - ظناً أنها مهملات.. عاملا نظافة يلقيان حقيبة ثمنها 10 آلاف درهم في القمامة بدبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقدم عاملا نظافة على إلقاء حقيبة ثمينة تقدر قيمتها بـ10 آلاف درهم في حاوية القمامة، ظناً منهما أنها مهملات وتحتوي على أوساخ، وذلك خلال قيامهما بتنظف شقة امرأة جلبتهما لمساعدتها في عملية التنظيف. وقالت المرأة في تحقيقات النيابة العامة في ، بعد أن قدمت بلاغاً ضد عاملي النظافة، إنها "طلب من مسؤول التنظيف في البناية جلب عاملين لتنظيف شقتها، فأحضرهما، وبعد انتهائهما من عملية التنظيف فوجئت باخفاء الحقيبة التي تحتوي في داخلها على ملابس، وذلك من المكان الذي وضعته فيها بين غرفة المعيشة ودورة المياه".

وأضافت أنها "استفسرت من مسؤول التنظيف عن سبب اختفاء الحقيبة الثمينة فأبلغها بأن العاملين أخذاها، ولم يقومان برميها في سلة المهملات"، فيما ادعى عاملا النظافة بعد القبض عليهما "أنهما ألقيا الحقيبة في القمامة لاعتقادهما أنها مهملات وأوساخ".

وفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإنه لم يتم العثور على الحقيبة في حاوية القمامة، وذلك بسبب قيام سيارة البلدية بجمع القمامة.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق عاملي النظافة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة حقيبة السيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ظناً أنها مهملات.. عاملا نظافة يلقيان حقيبة ثمنها 10 آلاف درهم في القمامة بدبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق