اخبار الامارات - ذهب لفض نزاع فسرقه المتشاجرون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في واقعة غريبة من نوعها، شاهد رجل أفريقي شجار بين مجموعة من الأشخاص فتوجه إليهم لفعل الخير والمساهمة في فض النزاع إلا أن المتشاجرين تآمروا عليه وضربوه ثم سرقوه. وقال المجني عليه في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة في إنه "كان متجهاً لمقر سكنه فشاهد وقوع الشجار بين مجموعة من الأفارقة يعرفهم، الأمر الذي دفعه للتدخل من أجل فض النزاع، إلا أنه تفاجأ بأن أحدهم باشر بالاعتداء عليه ثم تبعه الباقون في عملية الضرب والاعتداء عليه بسكين".

سرقة هاتف ومحفظة
وأشار المجني عليه إلى أن "المتشاجرون سرقوا هاتفيه النقالين ومحفظته التي تحتوي على مبلغ ألف درهم، وبطاقته الائتمانية الأمر الذي دفعه لتقديم بلاغ إلى الشرطة".

ورفعت النيابة العامة صباح اليوم الأحد لائحة اتهام بحق أحد المُعتدين، الذي ضبطته الشرطة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة "سرقة المجني عليه بالإكراه في الشارع العام بمشاركة شركائه الهاربين"، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - ذهب لفض نزاع فسرقه المتشاجرون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق