اخبار الامارات - "تدوير" يعلن فتح باب الترخيص لنشاط إعادة تدوير الأخشاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير" عن فتح باب الترخيص لنشاط إعادة تدوير الأخشاب أمام الشركات المتخصصة في معالجة نفايات الأخشاب وإعادة تدويرها، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لتقليص النفايات المرسلة إلى المطامر بنسبة 75%. ودعا المركز الشركات الراغبة في الحصول على رخصة النشاط وتنفيذ مشروع محطة إعادة تدوير الأخشاب إلى تقديم الطلبات متضمنة نبذة عن الشركة وخبرتها في هذا المجال، فضلاً عن مدى قدرتها على فرز وتجهيز وإعادة تدوير الأخشاب بكافة أنواعها، كالأشجار والنخيل وبقايا المخلفات الخضراء وغيرها.

محطات معالجة
ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، سيسمح الترخيص للشركات المؤهلة بتطوير وإنشاء محطات معالجة وإعادة تدوير نفايات الأخشاب القابلة لإعادة الاستخدام، كنفايات البناء وبقايا أشجار النخيل وسواها، حيث سيتم إرسال نفايات الأخشاب بعد فرزها إلى محطات المعالجة لتحويلها إلى مواد قابلة للاستخدام أو يمكن معالجتها داخليًا بواسطة شركات مؤهلة.

ومن خلال فتح باب الترخيص لنشاط إعادة تدوير الأخشاب، يهدف مركز أبوظبي لإدارة النفايات إلى تأسيس مجموعة من الشركات المتخصصة في معالجة نفايات الأخشاب وإعادة تدويرها بالشراكة مع المستثمرين من القطاع الخاص لدعم عملية استرداد المواد القابلة لإعادة التدوير والتقليل من النفايات المرسلة إلى المطامر. ويتم ذلك عبر إصدار التراخيص اللازمة لشركات القطاع الخاص بهدف إشراكها في تنفيذ برنامج إعادة تدوير الأخشاب وتقديم خدمات عالية المستوى في هذا القطاع الحيوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "تدوير" يعلن فتح باب الترخيص لنشاط إعادة تدوير الأخشاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق