اخبار الامارات - لجنة في "الوطني الاتحادي" تطلع على 24 شكوى وتخاطب الجهات المعنية بشأنها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقدت لجنة الشكاوى في المجلس الوطني الاتحادي اجتماعاً عن بعد برئاسة رئيسة اللجنة لهذا الاجتماع مريم ماجد بن ثنية، اطلعت خلاله على (24) شكوى، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كلاً من مقررة اللجنة لهذا الاجتماع عائشة رضا البيرق، وأسامة أحمد الشعفار، وحميد العبار الشامسي، وسمية عبدالله السويدي، وناعمة عبدالله الشرهان.

وقالت مريم ماجد بن ثنيه - في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الثلاثاء - إن "اللجنة اطلعت على 24 شكوى جديدة واردة للمجلس، وتابعت مسار الشكاوى ومخاطبة الجهات الحكومية ذات الصلة لمزيد من الاستيضاح".

وأضافت أن اللجنة ناقشت مقترحات آلية النظر والبت في الشكاوى من خلال نظام يكفل تسريع مسار الشكوى، وتم تجربة النظام الإلكتروني الجديد "برنامج تسريع آلية الشكوى"، الذي يساهم في دعم تدارس الشكاوى بشكل مباشر يضمن عدم التأخر في الرد على مقدم الشكوى.

وتختص لجنة الشكاوى في المجلس الوطني الاتحادي ببحث الشكاوى المقدمة للمجلس إزاء الجهات الاتحادية وفق شروط محددة، ومتابعتها وتلقي الإجابات بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - لجنة في "الوطني الاتحادي" تطلع على 24 شكوى وتخاطب الجهات المعنية بشأنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق