اخبار الامارات - 200 مليون درهم من الذهب تحت منزلك ... هل تصدق ذلك؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقى عدد من الأشخاص في إمارة رسالة احتيالية عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس آب"، يدعي مُرسلها أن هناك كنزاً من الذهب والفضة والألماس تحت منزل المُتلقي بقيمة 200 مليون درهم، لكنه لا يستطيع رؤيته بحجة "تعرضه للسحر الأسود". وفي إطار توعية الجمهور نشر 24 نسخة من تفاصيل الرسالة لتحذير المجتمع من التعامل مع هذا النوع من الرسائل الاحتيالية، التي يحاول فيها المرسل خداع الضحايا تحت ستار استخدامه لعبارات دينية توهم المتلقي بأن مُرسلها رجل صالح أتته رؤية بعد أداءه صلاة "الاستخارة".

وتظهر الرسالة أن المُحتال يحاول إيهام المتلقي بأنه مسحور من قبل أقاربه الذين لا يحبونه ويحسدونه، وأنه تعرض إلى 3 أنواع من السحر أحدهما موضوع في مقبرة والثاني في البحر، والثالث وضع له في الطعام.

يذكر أن الجهات الشرطية والجهات المختصة في الدولة، تؤكد دائماً على أهمية عدم التعاطي مع هذا النوع من الرسالة وتقديم بلاغ حولها.

WhatsApp%20Image%202021-05-16%20at%208.1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - 200 مليون درهم من الذهب تحت منزلك ... هل تصدق ذلك؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق