اخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان جهود الإمارات في مكافحة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، اليوم الأحد في قصر الشاطئ في أبوظبي، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم الشيخ آل مكتوم. وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الأخوي الأحاديث الودية، وتناولا عدداً من القضايا التي تهم شؤون الوطن والمواطن خاصة ما يتعلق بتعزيز مقومات الحياة الكريمة وتحقيق السعادة والاستقرار الاجتماعي للمواطن في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إضافة إلى الجهود التي تبذلها الدولة لمكافحة جائحة والحد من تأثيراتها على مختلف المجالات وللعودة إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت.

واستذكرا في هذا الشهر الفضيل الجهود المباركة التي بذلها القادة المؤسسون والتي أرست أركان هذا الوطن ونهضته وتنميته، وأكدا السير قدماً على نهجهم وقيمهم للمحافظة على مكتسبات الوطن و رفعته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان جهود الإمارات في مكافحة كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق