اخبار الامارات - السويدي: نتوقع ارتفاع أسعار تذاكر السفر صيفاً تزامناً مع موسم الإجازات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن تشهد أسعار تذاكر السفر ارتفاعاً مع بداية موسم الإجازات صيفاً في دولة ، بسبب زيادة الطلب على السفر خلال هذه الفترة من العام.

وقال سيف السويدي في تصريح خاص لـ24: "سوق الطيران وأسعار التذاكر يخضعان لقانون العرض والطلب، فمن الطبيعي أن ترتفع الأسعار مع زيادة الطلب"، داعياً الراغبين في السفر صيفاً بالإسراع في حجز التذاكر، والاستفادة من الأسعار المخفضة، لافتاً إلى أن مؤشرات تحسن الطلب على السفر خلال إجازة الصيف، ورغبة المزيد من الأشخاص في السفر والتخطيط لرحلاتهم، بهدف زيارة الأهل والسياحة، سيساهم في رفع أسعار التذاكر.

ولفت إلى أن الحجز المبكر للتذاكر سيساعد في تحقيق توفير مالي، خاصة في ظل العروض المطروحة من قبل شركات الطيران والفترة الطويلة التي يمكن الاستفادة خلالها من سعر الحجز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - السويدي: نتوقع ارتفاع أسعار تذاكر السفر صيفاً تزامناً مع موسم الإجازات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق